(لا تدع أي عرض يفوتك) احصل على أقوى العروض والخصومات على عدد كبير من السلع المتواجدة على الانترنت باستخدام هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

الكاتب : Samer Droid

500px-Groupon_logo.svg_

الجميع يرغب بالأسعار المخفضة .. وصاحب شركة يرغب بمشتريين مؤكدين كثر يمكنه تخفيض هامش ربحه المنفرد لكن مع العدد الكبير يرتفع إجمالي ربحه .. و غروبون يتقاسم الربح مع الشركة .. و الزبون يحصل على خدمة بسعر منخفض بدون التأثير على جودتها. 

أي ان غروبون تقوم بإقناع صاحب شركة بتقديم عرض حصري ومغري، ومن ثم تجمع عدد كافي من المشتريين المؤكدين ، وتقوم باستلام المال منهم ويتم إعطائهم كوبونات يتم طباعتها واستخدامها للحصول على العرض.

نبذة عن شركة غروبون :

الاسم مشتق من كلمتي group و coupon وهو يعبر تماماًَ عن فكرة الموقع “كوبون المجموعات” ، تأسس الموقع في نوفمبر 2008 و أول سوق دخله كان شيكاغو وفيه مقره الرئيسي ، ثم وصل الى اكثر من 500 سوق في 44 بلد حول العالم اضافة الى 35 مليون مستخدم يتابعون الصفقات اليومية على الموقع.

تطبيق غروبون على هواتف الأندرويد :

يتيح لك تطبيق غروبون الرسمي الحصول على أقوى العروض والخصومات على عدد كبير من السلع المتواجدة على الانترنت مثل أجهزة إلكترونية  , كهربائية , سلع نسائية , العشاء في المطاعم ، والرحلات حول العالم … الخ

يعمل Groupon بطريقة بسيطة جدا : فهو يعلن كل يوم سلسلة من المبيعات لفترة محدودة أو حتى نفاذ الكمية. إذا رأيت سلعة تجدها مثيرة للاهتمام، سوف تحصل على الإطار الزمني الذي يمكنك الالتزام به.

من موقع غروبون ، سيكون عليك عادة طباعة غروبون الخاص بك على قطعة من الورق وحملها معك لتقديمها في الموقع المناسب، ولكن بفضل هذا التطبيق يمكنك أن تحمل كل groupons الخاصة بك على جهازك المحمول دون الحاجة إلى طباعة أي شيء على الإطلاق .

حمل التطبيق من غوغل بلاي وتمتع !

  ‪Groupon - Shop Deals & Coupons‬‏- لقطة شاشة    ‪Groupon - Shop Deals & Coupons‬‏- لقطة شاشة    ‪Groupon - Shop Deals & Coupons‬‏- لقطة شاشة

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب