[تطبيقات] مجموعة من افضل برامج اللياقة البدنية مقدمة من Caynax

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

a6w

الاهتمام بالصحة واللياقة امر ضروري على الجميع الاهتمام به , اليوم اصبحنا نقضي ساعات طويلة خلف شاشة الحاسوب أو الهاتف النقال باللهو ببعض الألعاب او تصفح الفيسبوك او تويتر , كل هذا الوقت الضائع لما لا نستغل جزء منه لإداء بعض التمارين التي فؤادها معروفة للجميع فهي تحافظ على صحتنا التي وهي اغلى ما نملك.

وضعت شركة Caynax البولندية بخبرتها بعض التطبيقات التي من الضروري ان تجربها لانك سوف تحبها , جميع تطبيقاتها تتميز بواجهة سهلة جدا , إضافة الى دعمها الكامل لتدريبك على التمارين بالصوت إضافة الى الصور المتحركة , وبهذا لن تقلق اذا كان تمرينك فيهِ أخطاء , وتحصل على جسم جميل وأنت بالمنزل بدون الذهاب لـ Gym , التطبيقات تعد لك التكررات إضافة الى وقت الاستراحة حيث يمكنك وضع الهاتف في مكان قريب والبدء بالتمارين.

والتطبيقات هي:

ABS WORKOUT

تطبيق لتمارين البطن يوميا حيث يحرق دهون البطن وعند حرقها بالكامل ستحصل على Six Pack على بطن رائعة وجذابة , ولكن لا تتسرع  فالتطبيق يحتوي على تمارين مخصصة ل 42 يوما أما الوقت المستغرق لاداء التمارين في الأيام الأولى بحدود الخمس دقائق ولكن يصل الى 49 دقيقة في اليوم الأخير , فالحصول على Six Pack ليس بالسهل ولكنه ليس بالمستحيل أيضا انت تحتاج الى الإرادة والصبر قليلا , التطبيق يدعم اللغة العربية.

لتحميل التطبيق اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

 

ABS WORKOUT II

تطبيق ال Six Pack بنسخته الثانية هذا التمرين هو نتيجة أبحاث أربع سنوات في جامعة ستانفورد , فإنه يضمن الآثار أكبر من أي تمارين أخرى، ولا تستغرق أكثر من 5 دقائق , سر هذا التمرين هو كيفية تفاعل وتناسق التدريبات مع بعضها البعض , بهذه الطريقة تكون أكثر فعالية بكثير. التطبيق للأسف لا يدعم اللغة العربية ويحتوي على 9 مستويات فقط ال4 الأولى مجانية.

لتحميل التطبيق اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

 

WORKOUT PLANS

مجموعة من الدورات التريبية تتضمن اربع دورات يمكنك بها تدريب الجسم كله والحصول على مظهر انيق , التطبيق لا يحتاج ألتزام منك يوميا فهو ليس كالتطبيقين في اعلى , عندما تشعر بالملل وتريد ان تفرغ طاقتك افتح التطبيق اختر احد التمارين التي تعجبك او اختر من اربع الدورات المتواجدة ولن تأخذ منك سوى بعض دقائق.

لتحميل التطبيق اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

 

Sports Tracker 

التطبيق يقوم بتتبعك عندما تمارس رياضة الجري او ركوب الدراجة أو التزلج وغيرها العديد من الرياضات ويقدم لك تقريرا شاملا , علما انه يتعبك عن طريق GPS , ويقدم لك معلومات عن مقدار المسافة التي قطعتها وسرعتك ومقدار الوقت المستغرق ومقدار السعرات الحرارية التي استهلكتها , التطبيق كبقية التطبيقات بسيط وسهل الاستخدام.

لتحميل التطبيق اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

 

apps

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب